#2 أفضل العاب الآندرويد لهذا الأسبوع



فقرات الآندرويد الأسبوعية 

#2 أفضل العاب الآندرويد لهذا الأسبوع



1) Modern Combat 5: Blackout APK



وصف اللعبة :

Modern Combat 5 Blackout لعبة مبادرة إطلاق النار مستوحاة من ملحمة Call of Duty. تتمتع أيضا بصيغة حملة للاعب واحد، بالإضافة إلى صيغة الإنترنت قوية لعدد كبير من اللاعبين.

صيغة الحملة، مثل ما هو الأمر في جميع عناوين Call of Duty titles، تعرض تجربة سينمائية فريدة من نوعها حيث بإمكانك زيارة العديد من السيناريوهات وقتل المئات من الأعداء المسيطر عليهم من قبل الذكاء الإصطناعي. عليك إسقاط طائرات عمودية، إستعمال بنادق آلية، إستعمال أسلحة معارك، والعديد غيرها.

في صيغة الإنترنت في Modern Combat 5 Blackout لن تتمتع بلعب مثل هذه السيناريوهات الإستعراضية، ولكن بإمكانك الصراع مع لاعبين آخرين على شكل مجموعات عبر الإنترنت. مثلما هو المعتاد عليه في هذا الأسلوب، بإمكان كل لاعب إختيار صنفه (هنالك أربعة أصناف مختلفة)، وتحسين الشخصية الخاصة به. قبل المعركة بإمكانك تخصيص فريقك، فك غلق أسلحة جديدة، تحسين الأسلحة التي بحوزتك، تغيير مظهر الشخصية الخاصة بك، إلخ.

Modern Combat 5 Blackout لعبة مبادرة لإطلاق النار في جميع جوانبها. الخلل الوحيد هو أنها برسوماتها المذهلة وعدد الشخصيات في اللعبة والتفجيرات على الشاشة، يبدو الآداء ضعيفا حتى على أجهزة الآندرويد الأكثر قوة 
حجم اللعبة :
876 MB 
رابط التحميل :
أو 
اضغط هنا



2) Modern Sniper :



وصف اللعبة :

Modern Sniper هي لعبة من نوع قناص بنظرة ذاتية FPS حيث تلعب دور قناص محترف سيكون عليه القيام بمهمات مختلفة. حيث ستقوم في بعض هذه المهمات بقتل العديد من أعدائك، بينما في مهمات أخرى ستكتفي بهدف وحيد.

تشبه طريقة اللعب في Modern Sniper مثيلاتها في هذا النوع من الألعاب: مرر أصبعك على الشاشة لتحديد الهدف ثم أنقر على زر إطلاق النار. فيما تمكنك أزرار أخرى من إستعمال أداوات الإسعافات الطبية لتضميد جراحك إن أصبت.

ستجد في Modern Sniper أكثر من 50 مهمة مختلفة تجري أحداثها في ست مواقع مختلفة. كما يمكنك أن تستعمل سبعة بنادق قناصة مختلفة، والتي يمكنك أيضا تطويرها بواسطة المال الذي تربحه بعد قيامك بكل مهمة.

Modern Sniper هي لعبة FPS بسيطة و ممتعة. فهي قد لا تكون أفضل لعبة في هذا النوع، لكنها تبقى لعبة جيدة للغاية بفضل محتوياتها المتنوعة التي ستضمن لك ساعات طوال من المتعة.


حجم اللعبة :
10MB
رابط التحميل :
أو 



3) World of Tanks Blitz :





وصف اللعبة :

World of Tanks Blitz هي لعبة قائمة على الحركة متعددة اللاعبين حيث يمكنك قيادة بعض من الدبابات الأكثر شهرة في الحرب العالمية الثانية. الهدف الخاص بك: تدمير أعدائك قبل أن يقوموا بتدميرك.

قانون اللعبة مشابه جدا لنسخة الكمبيوتر (World of Tanks). العديد من اللاعبين يقاتلون في فرق في سيناريوهات مفتوحة وواسعة بينما يحاولون الإستحواذ على المجالات الاستراتيجية وقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء.

الشيء المختلف في World of Tanks Blitz مقارنة مع نسخة PC هو نظام التحكم. لقد تم تكييفها تماما مع شاشات تعمل باللمس، وذلك بابهام اليد اليمنى الخاص بك يمكنك تحريك الكاميرا وتحديد الهدف، بينما بالإبهام الأيسر يمكنك تحريك الدبابة. أزرار اطلاق النار والتكبير متاحة للأصبعين معا.

في World of Tanks Blitz، ستجد أكثر من مائة دبابة مختلفة تنتمي إلى متحاربين مختلفين من الحرب العالمية الثانية. لكل منها جوانب فريدة خاصة بها، وبالطبع سمات خاصة بها. يمكنك أيضا رفع مستوى تكنولوجيا الدبابات الخاصة وأنت تلعب.

World of Tanks Blitz هو MMO حركي، وهو جيد مثل نسخة PC. لعبة ممتازة من حيث قانون اللعب والرسومات، بالرغم من كونك ستحتاج إلى أن تكون متصلا بالإنترنت للعب (من الأفضل من خلال شبكة Wi-Fi).

حجم اللعبة :
52MB
رابط التحميل :
أو 
اضغط هنا



4) High Speed Race: Racing Need :





وصف اللعبة :

دفع 10 سيارات سريعة جدا وجميلة على المسارات الإسفلتية. تبدأ حياتك المهنية، الفوز بالسباقات كافية وشراء سيارات جديدة للتنافس في سباقات أكثر تطلبا.
تبدأ القيادة في السيارات الفريدة - لم يسبق له مثيل على الطرق الإسفلتية في الواقع وألعاب الكمبيوتر.
لحن وترقية
شراء قطع غيار السيارات (السرعة القصوى والتسارع وقوة التحمل)، وترقية سيارتك. تخصيص السيارات الخاصة بك والتكيف مع أسلوب القيادة الخاص بك. لا يهم إذا كنت ترغب عالية السرعة القصوى أو التسارع النقي - يمكنك تعديل سيارتك والفوز بالسباقات في طريقتك الخاصة. اختيار السيارة التي لا تفضل وشراء واحد من أحلامك - ريسبراي الجسم، جبل محرك جديد، وتحسين التسارع ونيترو. يصبح أسرع سائق في المدينة وكسب الاحترام من الفرق الأخرى. تبين لهم الذي هو متسابق السيارات الحقيقي.
مدينة مستقبلية

الكون من السباقات غير القانونية ينتظر لك. سباق في أوضاع مختلفة على المسارات الإسفلتية خطيرة. عرض منافسيه الخاص بك أنك الأفضل في منافسة حقيقية مع سرعة مذهلة. تمرير المباني الحديثة الجميلة في المدن ذات التقنية العالية، يتناوبون لا تصدق، وتحقيق أعلى سرعة ممكنة بين neons الخيال العلمي.
حجم اللعبة :
47MB
رابط التحميل :
أو 
اضغط هنا

هذه العاب هذا الأسبوع انتظرونا في الأسبوع المقبل مع العاب جديدة وممتعة 




تعليقات

المشاركات الشائعة