أهم التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها بعد عمل روت لهاتفك



ان هواتف الآندرويد تأتي محمية بشكل كامل فلا يمكنك التعديل على اساسيات النظام ولكن قد تجد في بعض الأحيان أن التطبيقات الأساسية للجهاز والتي لا يمكن جذفها تشغل حيز كبير من ذاكرة التخزين الداخلية هذه أحد الأسباب التي ستدفعك لعمل روت بالأضافة إلى التطبيقات الرائعة التي ستشاهدها في هذا الموضوع .

Greenify :

  • هو تطبيق يجمع بين أمرين متلازمين (توفير أستهلاك البطارية) (تحسن أداء الجهاز) ولكن كيف ذلك ؟ ان التطبيق يقوم بأيقاف عمل التطبيقات التي لا تستخدمها بالعادة والتي تكون مثبتة ضمن الجهاز تلقائياً وبالتالي سيحسن أداء الحهاز بنسبة جيدة .

Undeleter Recover Files & Data :

  • أحد أهم التطبيقات الذي يجب عليك عاجلاً ان تقوم بتثبيتها إن كنت تملك روت ولكن ماذا يفعل التطبيق ؟ يسمح التطبيقات بإسترجاع كامل الملفات المحذوفة التي تكون قد حذفتها خطأً أو عمداً كما يدعم استعادة الملفات الخارجية OTG .

System App Remover :

  • والذي قد تكلمنا عنه في أول الموضوع التطبيق الذي سيتيح لك حذف التطبيقات المستعصية والتي لا يمكن حذفها والتي تأتي مع النظام لتوفير مساحة وتخفيف الإستهلاك من الرام .

Device Control :

  • هو تطبيق شامل يتيح لك إمكانية التعديل على الإحترافي العميق لهاتفك حيث يمكنك التحكم باداء المعالج رفع الأدء او خفضه كما يتيح لك التعديل على الوان الشاشة وايضأ تعديل الجهد الكهربائي للشاحن من 1 امبير إلى 2 أمبير والعديد من الميزات الرائعة .

Root Browser :

  • لاشك اننا جميعاً نحتاج إلى متصفح متقدم للوصول إلى جميع الملفات متصفح Root Browser هو المتصفح المثالس فهو يتيح لنا امكانية فك الضغط وتثبيت التطبيقات والتعديل على ملفات نظام الآندرويد وأصلاح الأخطاء والعديد من الميزات الرائعة التي ستكتشفها فور تحميلك التطبيق .
Link2SD :
  • هو تطبيق يتيح لك نقل التطبيقات إلى ذاكرة البطاقة الخارجية (memory card) .
Lucky Patcher :
  • تطبيق رائع يتيح لك حذف الأعلانات من الألعاب بالإضافة لتهكيرها وفتح كل المزايا فيها وبضغطة زر واحدة .

Wifi Password :
  • أحد أهم اتطبيقات التي ستمكنك من عرفة كلمات السر الخاصة بشبكات الأنترنت والمخزنة مسبقاً في هاتفك .

هذه كانت قائمة بأهم التطبيقات التي ستحتاجها بعد عمل روت لهاتفك شاركنا بالتطبيقات التي تستخدمها

تعليقات

المشاركات الشائعة