تعرف على الموقع السوري الأول في تحميل البرامج والتطبيقات



انتشرت في الأونة الأخيرة عدة مواقع على الساحة التقنية منها الجيد ومنها الردي€ئ ومنها مايسمى بالرائع او الممتاز حيث يتم تقيم جودة الموقع عن طريق المواضيع التي يقدمها بالإضافة إلى المحتوى الذي يتم وضعه هناك لذلك سنتعرف اليوم على الموقع الرائع جداً والمميز الذي ستحتاجه كل يوم وانا على ثقة من ذلك فبمجرد زيارتك الأولى له ستشاهد كم هائل من البرامج في شتى المجالات منها المدفوع ومنها المجاني مع روابط التحميل المباشرة المقدمة من سيرفرات الموقع وكل ذلك مجاناً ! نعم صديقي مجاناً وللجميع .

أقسام الموقع 
يقسم الموقع إلى عدة أقسام رئيسية :
 فيضم قسم خاص لبرامج الويندوز وقسم خاص لبرامج الآندرويد وكذلك للويندوز فون والآيفون كما يضم قسم خاص للكتب الالكترونية بالاضافة إلى قسم كامل لتحميل الكورسات العالمية


يحتوي قسم الويندوز على برامج مرتبة ضمن اقسام مثل برامج الحماية , المتصفحات وادوات الانترنت , انظمة تشغيل , الصوت والفيديو والعديد من الأقسام الفرعية لقسم الويندز الضخم . 



 Android

ان لتطبيقات الآندرويد جمهورها الخاص فكان لابد من هذا القسم الرائع والمميز مع التصنيف الملائم لجميع التطبيقات الأمر الذي سيريحك في البحث عن التطبيق الذي تريده .




 IPhone

وكذاك لا ننسى مستخدمي أجهزة آيفون فهناك قسم ضخم مقسم ومرتب كما شاهدنا في الأعلى .

 WinPhone
وأيضاً حاملي أجهزة مايكروسوفت والعاملة بنظام ويندوز فون فهذا القسم مخصص لكم .


عشاق القراءة والكتب الألكترونية كنز الكتب وكم هائل من المعرفة بانتظاركم يضم هذا القسم كتب تعلم البرمجة واللغات ووالتصميم وما إلى شابه ويحتوي على كتب باللغة العربية والانجليزية أيضاً .


 ITCourses
وأخيراً قسم الكورسات المتيز والذي يضم كورسات عالمية مدفوعة ولكن بالمجان ويحتوي على كورسات باللغتين العربية والأنجليزية .



رابط الموقع : mutaz.net

هكذا يكون موضوعنا قد إنتهى شاركنا رأيك بالموقع في التعليقات


تعليقات

المشاركات الشائعة